آخر الأخبارأخبار الرياضة

الفيفا يبرىء حكم الأهلي: هدف إنبي الملغي غير صحيح

كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إشادة الفيفا بقرار مساعد حكم مباراة الأهلي وإنبي بعدما ألغى هدف الفريق البترولي في شباك الفريق الأحمر بداعي التسلل.

وقال رئيس لجنة الحكام في تصريحات تليفزيونية:” أرسلت الفيديو الخاص بالهدف إلى الكاف والفيفا وعدد من المحاضرين، والجميع أثنى على القرار ونفوا صحة الهدف كما ادّعى بعض خبراء التحكيم في مصر”.

وتابع:” من المنتظر تطبيق تقنية الفيديو VAR عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل”.

وكان عبد الفتاح قد راهن على الاستقالة من منصبه في حال أقر الفيفا صحة الهدف، مدافعًا على قرار محمد الصباحي حكم المباراة ومساعده على الرغم من تأكيد عدد من المحللين والخبراء صحة الهدف الملغي.

وتلقى محمد الصباحي حكم المباراة انتقادات وهجوم شديد من جانب مسئولي إنبي وجماهير الزمالك، حيث اتُهم بالتحيز للأهلي.

وطالب مسؤولو إنبي، من لجنة الحكام عدم إسناد أي مباريات خاصة بالفريق البترولي إلى الصباحي خلال الفترة المقبلة اعتراضًا على قراراته التحكيمية أمس بعد إلغاء هدف للفريق البترولي وطرد أحمد رفعت.

كان الأهلي قد حقق أمس فوزا صعبا على إنبي بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة من الجولة 13 بالدوري الممتاز ليرتفع رصيد المارد الأحمر عند 36 نقطة في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى