أخبار الرياضة

الفيفا يهدد الزمالك بخصم نقاط من رصيده بسبب مستحقات حسين ياسر المحمدي

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم خطابًا رسميًا من اتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يخطره فيه بضرورة قيام نادي الزمالك بسداد المستحقات المتأخرة للاعب حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق الأبيض السابق، حتى يتجنب توقيع عقوبات مغلظة قد تصل لحد خصم النقاط.

وكان الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية قريبًا من توقيع عقوبات مشابهة بعد تأخره في سداد المستحقات المتأخرة لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي من صفقة عودة اللاعب محمد إبراهيم وكذلك مستحقات كريم الحسن لاعب الفريق السابق، قبل أن يقوم هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية بسداد مستحقات اللاعبين من خزينة الاتحاد، على أن يتم خصمها بعد ذلك من مستحقات القلعة البيضاء لدى الاتحاد

وأمهل الفيفا الزمالك مهلة مدتها شهر كامل “30 يوم” لسداد مستحقات حسين ياسر المحمدي البالغة 800 ألف جنيه وإلا سيتم توقيع العقوبات المنصوص عليها في لوائح الاتحاد الدولي والتي تبدأ من فرض غرامات جديدة حتى خصم نقاط من رصيد فريق كرة القدم بالنادي في بطولة الدوري.

ومن جانبه أكد مصدر موثوق في الاتحاد المصري لكرة القدم أن الخطاب تم توجيهه لنادي الزمالك حتى يتخذ مسئوليه الإجراءات اللازمة لسداد مستحقات اللاعب تجنبًا لفرض العقوبات.

ومن جانبه أكد حسين ياسر المحمدي في تصريحات صحفية أنه تنازل عن أكثر من نصف مستحقاته حبًا في جماهير الزمالك ولم يحصل على المستحقات الباقية حتى الآن رغم الوعود الكثيرة من مسئولي القلعة البيضاء.

وأتم أنه مستحقاته بسيطة ولا يتفهم موقف إدارة نادي الزمالك التي تماطل في إعطائه حقه، على الرغم من التعاقد مع العديد من اللاعبين في كل موسم بمبالغ ضخمة.

وكان حسين ياسر المحمدي قد لعب ضمن صفوف نادي الزمالك موسم 2010/2011 قادمًا من النادي الأهلي، وخاض مع الفريق الأبيض 42 مباراة سجل فيها 9 أهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى