أخبار الرياضة

القطار يتوقف.. الزمالك يسقط في فخ التعادل ويهدي الأهلي قبلة الحياة

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

الزمالك تقدم بهدفين في الدقيقتين 24 و30 عن طريق يوسف أوباما وخالد بوطيب قبل أن يسجل أحمد سمير هدفي طلائع الجيش في الدقيقتين 32 و86.

تعادل الزمالك منحه نقطة واحدة فقط ليتصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة من 21 مباراة ويأتي خلفه بيراميدز برصيد 45 نقطة من 23 مباراة والأهلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 19 مباراة.

ومنح الفريق الأبيض الأمل للأهلي من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري والذي في حال فاز اليوم على الداخلية وتساوى مع الزمالك في عدد المباريات سيكون الفارق الفعلي بين الفريقين هو 6 نقاط.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان يوم 30 مارس المقبل ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول، فضلاً عن وجود مواجهة مرتقبة بين قطبي الكرة المصرية في الدور الثاني، وهو ما يعني أن المنافسة بين الفريقين مازالت مستمرة على لقب الدوري الممتاز.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى