آخر الأخبار

بالتردد.. دليلك الكامل للقنوات المجانية الناقلة لدوري أبطال أوروبا

ينتظر العديد من عشاق كرة القدم العالمية، انطلاق دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الذي تدور عجلته اليوم بالعديد من المواجهات القوية والمثيرة بطبيعة البطولة الأوروبية التي تنصف الثانية على العالم بعد كأس العالم من حيث القوة والندية.

ويتنافس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 32 فريق أوروبي تم تقسيمهم لـ 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق، خلال القرعة التي أقيمت أواخر الشهر الماضي في مدينة موناكو الفرنسية وتوج على هامشها النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد بجازة اللاعب الأفضل في أوروبا عن عام 2018، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الايطالي، حيث من المقرر ان تقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري بين جميع الفرق، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور الـ 16 بينما يتحول الثالث لبطولة الدوري الأوربي (اليوروبا ليج)، فيما يودع الرابع البطولة دون عزاء.

وتقام اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات العديد من المواجهات، أبرزها مواجهة برشلونة الاسباني امام نظيره الهولندي على ملعب كامب نو، ومباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي والتي تقام على ملعب آنفيلد معقل الريدز، والموقعة النارية بين توتنهام الانجليزي وانترميلان الايطالي، والتي يستضيفها ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ).

ويحظى دوري أبطال أوروبا بمتابعة جماهيرية كبيرة حول العالم، وعلى وجه الخصوص في منطقتنا العربية خاصة في ظل افتقار دورياتنا المحلية للمستويات العالية والمتعة والإثارة التي يكون عليها دوري الأبطال، فضلًا عن كم النجوم الكبيرة التي تشارك فيه من جميع انحاء العالم.

وتمتلك شبكة “بي إن سبورتس” القطرية الحقوق الحصرية لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تنقل جميع المباريات عبر أكثر من 10 قنوات تبث بأعلى تقنية جودة، بالإضافة إلى استحواذها على أشهر معلقي ومحللي كرة القدم في العالم العربي.

وعلى الجانب الآخر يمكن ان نرصد العديد من المحطات التلفزيونية التي يمكن للمشاهد المصري والعربي اللجوء إليها لكسر احتكار الشبكة القطرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اقتناء الديكودر الخاص بمجموعة “بي إن سبورتس”.

وإليكم قائمة بالقنوات الفضائية التي تنقل مواجهات دوري أبطال أوروبا مجانًا:

القناة: Arezo tv hd
القمر: yahsat 1A 52.5 E
التردد : 12015
المعدل : 27500
الاتجاة: أفقي

القناة: IR SEE SD
القمر: yahsat 1A 52.5 E
التردد : 11766
المعدل : 27500
الاتجاة: عمودي

القناة: IDMAN TV SD
القمر: الاذري 46 شرق
التردد : 11175
المعدل : 27500
الاتجاة: أفقي

القناة: CBC SPORT hd
القمر: الاذري 46 شرق
التردد : 11135
المعدل : 27500
الاتجاة: أفقي

القناة: varzish tv HD
القمر: yahsat 1A 52.5 E
التردد : 11785
المعدل : 27500
الاتجاة: أفقي

القناة: IRIB TV 3 HD
القمر: قمربدرسات 26 شرق
التردد : 12265
المعدل : 30000
الاتجاة: أفقي

القناة: SPORT السوريه
القمر: Express am44 @ 11 w
التردد : 10985
المعدل : 12110
الاتجاة: عمودي

الإسم: 1،2،3،4 Arena Sport
القمر: BulgariaSat-1 @1.9° East
التردد : 12303
المعدل : 30000
الاتجاة: أفقي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى