أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره نوريتش سيتي في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020 ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يسعى فريق تشيلسي للفوز بتلك المباراة من أجل إنهاء الموسم في مراكز مُتقدمة تمكنه من التأهل لدوري أبطال أوروبا.

6 مباريات خاضها تشيلسي بعد العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي، وعلى الرغم من فوزه على فريق كبيرة وهو مانشستر سيتي، بالإضافة إلى فوزه في 3 مباريات أخرى على حساب أستون فيلا وواتفورد وكريستال بالاس، إلا أنه سقط في فخ الهزيمة في مباراتين أمام وست هام يونايتد وشيفيلد يونايتد.

هذه النتائج جعلت رصيد تشيلسي يصبح 60 نقطة، ليمنح مانشستر يونايتد المركز الثالث بدلاً منه بعدما فاز «الشياطين الحمر» في مباراة الأمس على حساب ساوثهامبتون وارتفاع رصيده إلى 61 نقطة.

وسيخوض «البلوز» مباراة اليوم بهدف الفوز لاستعادة المركز الثالث مرة أخرى بشكل مؤقت لحين خوض مانشستر يونايتد مباراته في هذه الجولة أمام كريستال بالاس يوم الخميس المقبل، والمحافظة على فارق النقطة بينه وبين ليستر سيتي الذي أيضاً يخوض مباراته في هذه الجولة أمام شيفيلد يونايتد يوم الخميس.

وعلى الجانب الأخر، ففريق نوريتش سيتي هبط رسمياً إلى القسم الثاني من «البريمييرليج» بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الأخير، إثر خسارته الجولة الماضية من وست هام يونايتد.

نوريتش الذي صعد الموسم الحالي إلى الدوري الممتاز، خاض 35 مباراة فاز منهم في 5 مباريات فقط، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر 24 مباراة، ويعتبر أضعف هجوم في الدوري باحرازه 26 هدفاً، وأضعف دفاع في الدوري بدخول مرماه 67 هدفاً.

ملعب مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020

تقام مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو في الدوري الإنجليزي على ملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة الإنجليزية لندن، والذي يتسع لـ42 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020

تنقل مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو في الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» و«بي إن سبورت إتش دي 2».

موعد مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020

تقام مباراة تشيلسي نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة، 22:15 بتوقيت مكة المكرمة، و19:15 بتوقيت جرينيتش

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020

نستعرض معكم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث تتواجد هذه القنوات على عدة أقمار اصطناعية مختلفة وتكون مجانية بدون تشفير، مثل قمر الاسترا وقمر الياه سات وغيرها، إليكم جميع القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة:-

قناة Sky Sport Uno
قناة Diema Sport 2 HD
قناة Idman Azerbaycan
قناة Viasat Sport Premium
قناة Sky Sport Football
قناة Premier Sport HD Slovakia
قناة Sky Sport Austria 1 HD
قناة Pick UK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى