أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة ميلان ونابولي اليوم الأحد 12 يوليو 2020

يحتضن ملعب سان باولو قمة كروية بين نابولي وميلان ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي مساء اليوم الأحد.

ويحتل فريق ميلان المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة، بينما بفارق نقطتين عن نابولي الذي يحتل المركز السادس برصيد 51 نقطة، وهو ما سيُشعل الصراع بين الفريقين في المباراة القادمة بينهما.

وسيدخل الروسونيري المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على حساب يوفنتوس بأربعة أهداف لهدفين لحساب الجولة الماضية.

وهو الحال نفسه لفريق نابولي الذي حقق انتصارًا ثمينًا خارج الديار على حساب جنوى بهدفين لهدف، في مباراة جرت بينهما ضمن منافسات نفس الجولة.

موعد مباراة نابولي ضد ميلان اليوم الأحد 12 يوليو 2020

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان اليوم الأحد 12 يوليو 2020

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط، وستقوم بإذاعة مباراة ميلان ضد نابولي وذلك على القناة الثانية beIN SPORTS HD 2.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الميلان ونابولي اليوم الأحد 12 يوليو 2020

وإزداد بحث جماهير كرة القدم علي القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة نابولي وإنتر ميلان بعد إقتراب إنطلاق صافرة بداية الشوط الأول من المباراة، ويقدم موقع كورة أون ترددات القنوات الذي ستنقل المباراة كاملة في إطار سعيه لتقديم الخدمة لزائرنا.

وإليكم ترددات القنوات الذي أعلنت عن نقل المباريات بصفة مجانية لجميع المشاهدين

تردد قناة rai

تردد القناة : 11766

القمر الصناعي : hot bird

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : عمودي 5/6

تردد قناة ليبا الرياضية

تردد القناة : 11766

القمر الصناعي : نايل سات

الاستقطاب : أفقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى