آخر الأخبار

الكشف عن السبب الحقيقي لغياب محمد صلاح عن مباراة الأوروجواي

كشف المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن السبب الحقيقي وراء غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن المشاركة أمام منتخب الأوروجواي في أولى جولات الفراعنة في المجموعة الاولى من بطولة كأس العالم بروسيا.

وأشار المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، ان سبب غياب صلاح هو رفض الجهاز الفني فكرة استعجاب عودة اللاعب حيث مازال يخضع لبرنامج تأهيلي على هامش معسكر الفراعنة، مشيرًا بأنه كان يخشى من الالتحامات العنيفة المعروفة عن منتخب الأوروجواي الذي يتميز بالقوة البدنية وشدة الالتحامات.

وتابع هيكتور كوبر، أنه فضّل تأهيل اللاعب للمشاركة أمام روسيا وهو جاهز للمباراة بنسبة 100%، حتى لا يتعرض اللاعب لتجدد في إصابته ما قد يساهم في غيابه عن كأس العالم تمامًا، لذا لم يتخذ قرار الدفع به خلال مباراة اليوم والاحتفاظ به على مقاعد البدلاء.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى في دور المجموعات أمام الأوروجواي، بهدف قاتل في اللحظات الحرجة من المباراة، تحديدًا في الدقيقة 89، على الرغم من الأداء المبهر الذي قدمه الفراعنة أمام الأوروجواي في مستهل مبارياته في المونديال.

ومن المقرر، أن يخوض الفراعنة ثاني مبارياتهم أمام روسيا ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة مونديال روسيا 2018، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى