أخبار الرياضة

الأهلي يكشف عن اللاعب الأفضل في مباراة المصري

كشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن اللاعب الأفضل في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال مواجهة المصري البورسعيدي مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوز ثمينًا على حساب المصري مساء اليوم، بهدفين نظيفين سجلهما صالح جمعة والتونسي علي معلول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب حرس الحدود بالمكس، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الحساب الرسمي للنادي الأهلي على “فيس بوك” قد طرح استفتاءً على متابعيه لاختيار اللاعب الأفضل في المباراة، قبل ان يخرج معلنًا فوز صالح جمعة بجائزة نسر المباراة وفق اختيارات المتابعين عبر التعليقات على المنشور.

ونافس صالح جمعة على الجائزة عدد كبير من لاعبي الأهلي الذين ظهروا بمستوى جيد خلال المباراة، وجاء في مقدتهم الثلاثي حمدي فتحي وعلي معلول وياسر إبراهيم.

ويعد هدف صالح جمعة أمام المصري هو الثاني له منذ عودته للمشاركة في المباريات بصفة منتظمة حيث سبق وأن سجل في مرمى الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري.

وارتقى الأهلي للمركز الثاني بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما وصل للنقطة الـ 61، من 27 مباراة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، بينما ياتي الزمالك في الترتيب الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى