آخر الأخبار

في ذكرى ميلاده.. نكشف حقيقة امتلاك المنتصر بالله اسهم في حقول البترول “فيديو”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر للفنان الكبير المنتصر بالله في ذكرى ميلاده خلال لقائه مع احدى قنوات التليفزيون السوداني حيث كشف خلاله حقيقة  مشاركته في أسهم حقل بترول قائلا:”نعم مشارك في أنبوبتين”.

وتحدث خلال اللقاء عن الشائعات التي تثار حوله، لها أثر جيد، فهي تعني أن الفنان ما زال مطلوبًا، وتود الجماهير أن تعرف أخباره، موجهًا حديثه للمذيع: هل سمعت عمرك عن فنان غير مطلوب على الساحة ويطلق عليه الشائعات.

وأكمل أن للشائعات وجهًا آخر سيئًا، وهو الحسد ، مشيرًا إلى أنه في إحدي المرات، أطلقت عليه شائعة بأنه أنجب ولدًا، والغريبة أن تلك الشائعة استكملت بأخرى، حين قيل بأن الولد دخل الحضانة، واستغل خفة ظله في وصف إذاعة الشرق الأوسط بأنها “إشاعة الشرق الأوسط”.

المنتصر بالله هو ممثل مصري، اسمه الكامل “المنتصر بالله رياض عبدالسيد”، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجيستير فنون مسرحية عام 1977، بدأ مشواره مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح في أوائل السبعينيات، وفي تلك الفترة شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، منهالا “الدوامة، الدنيا لما تلف، فيفا زلاطا”، لتتوالى أعماله بعدها حيث شارك في عشرات الأعمال من أبرزها “شارع محمد علي، ابناء ولكن، ضد الحكومة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى