آخر الأخبار

النجم الساحلي يفجر مفاجأة بشأن تدريب حسام البدري للفريق التونسي

كشف نادي النجم الساحلي التونسي عن اقترابه من الظفر بخدمات المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري، لتدريب الفريق التونسي خلال الموسم المقبل، وأكد مسؤولو الفريق التونسي أن مندوب النجم في القاهرة منذ أيام تمهيدًا للحصول على توقيع المدرب.

وأوضحت الصحف التونسية، أن نادي النجم الرياضي التونسي أرسل مندوبه إلى القاهرة للحصول على خدمات المدير الفني المصري للنادي الأهلي، حسام البدري، وللوصول إلى إتفاق يرضي الطرفين فيما يخص الراتب المادي للمدرب المصري، بالإضافة للاتفاق على كافة ما يخص انتقاله لمدينة سوسة التونسية.

جدير بالذكر، أن المدير الفني المصري السابق للنادي الأهلي حسام البدري، قد حصل مع النادي الأهلي على 4 بطولات على المستوى المحلي والإفريقي منذ تولية مهام تدريب الفريق الأحمر مؤخرًا.

وكان المدرب الأهلاوي السابق حسام البدري، قد حصل على عرض تدريبي من النجم الساحلي عقب استقالته من تدريب النادي التونسي بداية مايو المنقضي، كما وتلقى عرض سابق من الفريق التونسي في ميركاتو الصيف الماضي أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى