آخر الأخبار

تعليق صادم من إبراهيم فايق على اختيارات هيكتور كوبر.. صورة

علق الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على اختيارات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تشكيل المنتخب المصري في مباراته الودية أمام الكويت.

وأقيمت مواجهة ودية بين منتخبي مصر والكويت منذ قليل، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار استعداد الفراعنة للمشاركة في بطولة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

وكتب الإعلامي الرياضي، في تغريدته عبر “تويتر” فقال: ” ليه كوكا.. ليه كوكا؟ إية اللي شايفة كوبر إحنا مش شايفينه؟، يعني عمرو جمال اللي قطع معاك المشوار كله لأ، وباسم لأ، وعمرو مرعي لأ، وعمر السعيد لأ، ياأخي مش كدا يعني هتطلعنا من هدومنا “.

تعليق صادم من إبراهيم فايق على اختيارات هيكتور كوبر
تعليق صادم من إبراهيم فايق على اختيارات هيكتور كوبر

جدير بالذكر، أن منتخب مصر أمام مباراتين وديتين أمام منتخب كولومبيا يوم 1 يونيو المقبل، وسيخوضها الفراعنة في إيطاليا، قبل أن يغادروا إلى بلجيكا لخوض مباراة أمام المنتخب البلجيكي يوم 6 يونيو تمهيدًا للسفر فيما بعد إلى روسيا للمشاركة في مونديال 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى