أخبار الرياضة

النني ناصحا صلاح بشأن مستقبله: لا تكرر ما فعله هازارد

وجّه محمد النني، لاعب وسط أرسنال المعار إلى صفوف بيشكتاش التركي، نصيحته إلى زميله ومواطنه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بعدم ترك الريدز نهاية الموسم والبقاء ضمن صفوفه.

وكان صلاح قد ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة وتحديدا قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

النني ينصح صلاح بالبقاء في ليفربول

قال النني في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس التركية عن صلاح ” بالتأكيد ريال مدريد وبرشلونة أقوى من ليفربول، لكن صلاح مستقر مع ناديه الحالي الأفضل في إنجلترا”.

وأضاف ” لا أعرف فيما يفكر صلاح، لكن لو كنت مكانه لبقيت في صفوف ليفربول خاصةً أنه مستقر وحقق إنجازات وألقاب مع الفريق والجمهور يدعمه، لا أريده يكرر ما فعله هازارد عندما رحل عن تشيلسي وانتقل إلى ريال مدريد”.

وكان النني قد زامل صلاح في صفوف المقاولون العرب وبازل السويسري قبل أن ينتقل صلاح إلى تشيلسي ومنها إلى فيورنتينا ثم روما وأخيرا ليفربول، بينما انتقل النني من بازل إلى أرسنال ومنها إلى بيشكتاش على سبيل الإعارة.

إكسبريس الإنجليزية: ريال مدريد يرصد 150 مليون يورو لضم صلاح

كشفت صحيفة الديلي إكسبريس الإنجليزية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لدفع 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن الشرط الوحيد لتعاقد ريال مدريد مع صلاح هو رحيل جاريث بيل جناح الفريق عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة ريال مدريد تنوي دفع 300 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى