فن و مشاهير

سقط في الحمام.. فنان شهير يتعرض لأزمة صحية جديدة بعد إصابته بجلطة

تعرض الفنان محمد قشطة لأزمة صحية جديدة، بعد سقوطه في الحمام، إذ تم على الفور نقله لأحد المستشفيات الكبرى، للاطمئنان على حالته الصحية.

وقالت ابنة محمد قشطة، في تصريحات صحفية، إن والدها سقط في الحمام، وبعدها تم نقله لأحد المستشفيات، وعلى الفور خضع الفنان للفحوصات والتحاليل اللازمة، وحتى الآن هناك مؤشرات أولية حول إصابته بكسر في الفخذ الثاني، وذلك بعد فترة من إصابته في الفخذ وتسببها بأزمة في قدمه.

وفي الأيام الماضية، أكدت ابنة محمد قشطة أن والدها يعاني من أزمة صحية، بعد أن أصيب في السنوات الماضية بـ جلطة، بسبب تناوله المفرط للقهوة، بجانب إصابته بالضغط، وهو الأمر الذي جعله يتعرض لمضاعفات، وتدهورت حالته الصحية، كما أنه تعرض في الأشهر الماضية لكسر بالفخذ، ما الذي تسبب له في في اهتزاز بقدمه، نتيجة لمضاعفات الكسر.

وأكدت ابنة محمد قشطة أن والدها لم يعتزل التمثيل، بل ابتعد عن الوسط، نتيجة ظروفه الصحية الصعبة، التي أجبرته على عدم المشاركة في أعمال فنية، رغم أن هناك العديد من الأعمال التي تعرض عليه، لكن الفنان يضطر للاعتذار عن المشاركة لوضعه الصحي، كما أكدت أن والدها سيعود للوسط في حالة تحسن ظروفه الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى