آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع نجم سموحة

أعلن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، التعاقد رسميًا مع المهدي سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، لينضم اللاعب للأسيوطي في ثوبه الجديد بداية من الموسم المقبل.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قد أكد في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعثر مفاوضات بيراميدز لضم المهدي سليمان، مطالبًا بمساواته بمحمد عواد حارس الاسماعيلي المعار للوحدة السعودي، ومضيفًا أن المهدي سليمان أفضل حارس مرمي في مصر حاليا.

وقال الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم التوقيع منذ قليل مع الحارس المتميز المهدي سليمان حارس نادي سموحة لينضم رسميا لنادي بيراميدز”.

وأعلن مؤخرًا عن صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمرين العرب لم يعلن عن اسمه حتى الأن، حيث تم تغيير اسم النادي لبيراميدز أو الأهرام سبورت، ويتم العمل حاليًا على بناء فريق قوي، باستقدام عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها مالك النادي الجديد للنهوض بالفريق الموسم المقبل.

يذكر ان الملاك الجدد لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، قد تعاقدوا مع ألبيرتو فالنتيم مدرب بالميراس البرازيلي السابق، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، على ان يعاونه طاقم فني برازيلي بالإضافة إلى احمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي والتونسي أنيس الشعلالي كمخطط للأحمال.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. إقالة مدرب أوكرانيا قبل مواجهة انجلترا في نصف نهائي المونديال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى