أخبار الرياضة

بالصور.. لاعب كرواتي يحصل على البطاقة الحمراء بسبب احتفال سيميوني

لاعب كرواتي يحصل على البطاقة الحمراء بسبب احتفال سيميوني

لاعب كرواتي يحصل على البطاقة الحمراء خلال إحدى مباريات فريقه بسبب تقليده احتفال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عقب الهدف الثاني الذي سجله فريقه في شباك يوفنتوس خلال ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لاعب كرواتي يحصل على البطاقة الحمراء بسبب احتفال سيميوني

كشفت صحيفة “الديلي ميل ” الإنجليزية، أن اللاعب الكرواتي الشاب تاج بلاز لاوس لاعب فريق هادجوك سبيليت احتفل بنفس الطريقة التي احتفل بها سيميوني، لكن سرعان ما منحه حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرةً.

لاعب يحصل على البطاقة الحمراء بعد احتفال سيميوني

لاعب يحتفل على طريقة سيميوني

تغريم سيميوني بسبب احتفاله المثير للجدل

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” تغريم دييجو سيميوني مبلغا مالياً قدره 17 ألف جنيه إسترليني بسبب احتفاله المثير للجدل حيث اعتبره الاتحاد إساءة كبيرة وتدني أخلاقي.

وكان سيميوني مهدداً بالإيقاف وغيابه عن مباراة الإياب قبل أن يتم تقليص العقوبة إلى الغرامة فقط.

يذكر أن دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد قد اعتذر عن احتفاله بهذه الطريقة.

مدرب أتلتيكو مدريد

رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب نفس الاحتفال

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يواجه خطر الإيقاف أيضاً بسبب نفس الاحتفال المثير للجدل والذي قام به عقب انتهاء مباراة الإياب بثلاثية نظيفة لصالح يوفنتوس.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف “هاتريك” ليقود يوفنتوس إلى الريمونتادا والتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن خسر الفريق الإيطالي لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وتعد طريقة احتفال رونالدو هي ذاتها التي فعلها دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب عقب الهدف الثاني الذي سجله دييجو جودين مدافع الروخيبلانكوس، قبل أن تتم معاقبته من قبل الاتحاد الأوروبي بتغريمه ماليًا ما يقرب من 20 ألف يورو.

احتفال رونالدو

موضوعات متعلقة

رسميا.. اليويفا يعاقب سيميوني بعد احتفاله المثير للجدل

بعد احتفاله المثير للجدل.. رونالدو مهدد بعقوبة قاسية من اليويفا

رسميا.. رونالدو يتوج بجائزة الأفضل في ثمن نهائي دوري الأبطال

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى