آخر الأخبار

بتوصية من أجيري.. 3 وجوه جديدة تقترب من الانضمام للمنتخب الوطني

أكدت تقارير صحفية اقتراب 3 لاعبين جدد من الانضمام لقائمة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة استعداد لمواجهة للنيجر المقبلة، بناءً على طلب من المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني الجديد للفراعنة.

وبدا خافيير اجيري مهمته رسميًا، بالتحضير للمواجهة المقبلة للمنتخب الوطني، أمام النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، والمقرر إقامتها في الأول من سبتمبر المقبل.

وأفادت التقارير من مساعديه تجهيز تقرير خاص عن أربعة لاعبين نالوا اعجابه من خلال متابعته للدوري المصري بعد مرور ثلاث جولات، تمهيدًا لضمهم لقائمة المنتخب خلال المواجهة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى ان اللاعبن الأربعة، هم سعد سمير وناصر ماهر لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، ومحمود عبدالرحيم جنش ويوسف أوباما لاعب نادي الزمالك.

وأضافت أن هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الجديد للفراعنة، بدأ فعلًا في تحضير التقرير الخاص باللاعبين الأربعة، من حيث أعمارهم ومشاركاتهم الدولية السابقة، بالإضافة إلى منحنى الأداء منذ بدأ كلًا منهم اللعب في فريقه الأول.

يذكر أن الثلاثي يوسف أوباما و محمود جنش و ناصر ماهر، لم يسبق لهم وان انضموا لصفوف المنتخب الوطني الأول، لكن سبق لناصر وأوباما المشاركة مع منتخابات الناشئن والأوليمبي، بينما سعد سمير أحد اللاعبين الذين اعتمد عليهم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة، في خط الدفاع بجوار أحمد حجازي وعلى جبر ورامي ربيعة.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يدافع عن مرتضى منصور بعد إعلان انسحاب الزمالك من الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى