آخر الأخبار

برشلونة تجهز مفاجأة لضم محمد صلاح بمبلغ خيالي.. التفاصيل

رصدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، تحركات نادي برشلونة الإسباني، لإنهاء صفقة انتقال النجم المصري الدولي محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انتهاء منافسات بطولة كأس العالم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، وجهت أنظارها صوب فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل الظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح، خاصة بعد فشل التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني يُجري اتصالات هاتفية بشكل متتابع مع وكيل محمد صلاح، رامي عباس، من أجل الحصول على توقيع اللاعب قبل انتهاء فاعليات مونديال روسيا 2018، مؤكدة أن صفقة انتقال صلاح للبرسا قد تُنهي حالة الإحباط الشديدة التي يعاني منها جماهير كتالونيا بسبب ضياع جريزمان.

وأضافت الصحيفة، أن نادي برشلونة الإسباني، يرصد مبلغ يصل إلى 228 مليون يورو من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، قد اعلن أمس الخميس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا المقرر إقامتها في مونديال روسيا غدًا السبت، أنه يرغب في استكمال مسيرته مع أتليتكو مدريد الإسباني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى