أخبار الرياضة

برشلونة في خطر أمام بلد الوليد وإشبيلية المستفيد الأكبر

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره بلد الوليد، في تمام العاشرة إلا ربع، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ24، من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب الكامب نو.

ويواجه أبرز ثلاثة في صفوف برشلونة، خطر الغياب عن مواجهة إشبيلية، والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل، في الدوري الإسباني، حال حصولهما على بطاقات صفراء اليوم في مباراة بلد الوليد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن: ” الثلاثي إيفان راكيتيتش، وأرتورو فيدال، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي “كليمونت لينجليت”، في رصيدهما أربع بطاقات صفراء”.

وأضافت الصحيفة الكتالونية: ” إذا حصل أحدهما على بطاقة صفراء، في مباراة بلد الوليد مساء اليوم السبت، سيتم إيقافه ويغيب عن المباراة المقبلة أمام إشبيلية لتراكم البطاقات الصفراء عليه”.

ووفقًا لنص القانون في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، ” يتم إيقاف اللاعبين بشكل رسمي لمباراة واحدة، بعد الحصول على خمس بطاقات صفراء متتالية خلال الموسم”.

والجدير بالذكر أن برشلونة سيحل ضيفًا ثقيلًا على إشبيلية، يوم السبتا المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى