أخبار الرياضة

برشلونة يقترب من ضم مهاجم ليجانيس لتعويض ديمبيلي

يحاول نادي برشلونة الإسباني حل الأزمة الهجومية التي عانى منها مؤخرا بعدما تعرض الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق لتمزق في أوتار الركبة وتأكد غيابه عن الفريق لمدة 6 أشهر وبالتالي انتهاء موسم اللاعب مع الفريق الكتالوني.

برشلونة يحصل على فرصة القيد الاستثنائي

كان برشلونة قد حصل أمس على موافقة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإمكانية القيد الاستثنائي بضم مهاجم واحد لتعويض غياب اللاعب الفريق الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

ويتيح القيد الاسثنائي أندية الليجا بتسجيل لاعبين جدد خارج فترتي القيد الصيفية والشتوية في حال تعرض لاعب لإصابة طويلة لا تقل عن 6 أشهر.

وأمام النادي الكتالوني مهلة مدتها 15 يوما فقط من أجل حسم التعاقد مع مهاجم جديد.

برشلونة يقترب من مهاجم ليجانيس

كشف فيليبي مورينو، أحد ملاك نادي ليجانيس الإسباني، عن وجود مفاوضات في الوقت الراهن مع مسئولي برشلونة الذين يرغبون في ضم اللاعب مارتن برايثوايت.

وأكد مورينو، أن اللاعب مهتم بالانتقال إلى برشلونة مضيفا أنه لن يتم التفاوض على أي شيء بخصوص بند شراء اللاعب، مطالبا مسئولي البرسا بدفع الشرط الجزائي أو فشل المفاوضات وبقاء اللاعب مع ديبورتيفو ليجانيس.

يُذكر أن بند الشرط الجزائي في عقد برايثوايت يصل إلى 18 مليون يورو.

4 مهاجمين على رادار برشلونة

كانت اللجنة الفنية داخل النادي الكتالوني قد وضعت 4 مهاجمين ضمن اختياراتها للمفاضلة بينهم وهم، لوكاس بيريز مهاجم ديبوريفو ألافيس وأنخل رودريجيز مهاجم خيتافي ولورين مورون مهاجم ريال بيتيس وويليان جوزيه مهاجم ريال سوسيداد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى