أخبار الرياضة

بسبب التزوير.. هل يتم سحب كأس بطل أسيا من قطر؟

فاز منتخب قطر، أمس الجمعة، ببطولة كأس أسيا لأول مرة في تاريخه بعد تقدمه على نظيره الياباني بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وأعلن الإتحاد الإماراتي لكرة القدم أنه سيتقدم بشكوى للإتحاد الأسيوي لكرة القدم ضد المنتخب القطري تفيد بوجود واقعة تزوير في أوراق عدد من لاعبي المنتخب فيما يتعلق بـ “التجنيس”.

وكشف صحفي استرالي يُدعى “سكوت مسينتير” أسماء بعض اللاعبين الذين تم تزوير أوراقهم عبر تغريده نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: “الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سيرسل احتجاجاً رسمياً للاتحاد الآسيوي بشأن أهلية لاعبي المنتخب القطري بسام الراوي والمعز علي”.

وتابع: “عدد من الصحفيين المحليين هناك أمدوني بأوراق تبين أن أمهات اللاعبين لم يولدن في قطر كما ادعى القطريون”.

وكشف “مسينتير” في تصريحات سابقة أن التزوير يأتي في أوراق ما يقرب من 5 لاعبين وأن هناك شكوك حول اللاعب المصري أحمد فتحي، المنضم لصفوف منتخب قطر، وأنه سوف يتم التحقق من الأوراق الخاصة باللاعب في أقرب وقت.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى