بسبب حارس المرمى.. إنتر ميلان يصدم إيكاردي بهذا القرار

صدم نادي إنتر ميلان الإيطالي، نجمه ومهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بسبب رغبة الأخيرة في توليه شارة قيادة النيراتزوري خلال المرحلة المقبلة.

 

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، حصول السلوفيني سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى الفريق الأفاعي، على شارة القيادة، بداية من الليلة.

 

وكتب نادي إنتر ميلان عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: ” أن هاندانوفيتش سيكون قائد النيراتزوري، بدلًا من ماورو إيكاردي خلال المرحلة المقبلة”.

 

ويستعد فريق إنتر ميلان لمواجهة نظيره رابيد فيينا النسماوي، في الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساء الغد الخميس، ضمن مباريات دور الـ32، من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب آليانز ستاديوم.

 

ولعب إنتر ميلان 23 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، فاز في 13 لقاء، وتعادل في 4، وخسر 6 مباريات، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 43 نقطة.

 

والجدير بالذكر أن إنتر ميلان لم يتوصل بعد لاتفاق مع إيكاردي حول تجديد عقده مع النادي، كما خرجت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة، تشير إلى عدم اتفاق الطرفين على التجديد، ويحاول الأرجنتيني في إيجاد نادً بديلًا للأفاعي خلال المرحلة المقبلة، وقبل حلول فصل الصيف.

Exit mobile version