أخبار الرياضة

بطل السوبر الأفريقي خارج قائمة الزمالك لمباراة الترجي في دوري الأبطال

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادا للقاء الترجي غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجي

تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي في السادسة مساء غدا الجمعة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عودة جنش واستبعاد أوباما ومصطفى فتحي

شهدت قائمة الزمالك، عودة الحارس محمود عبد الرحيم جنش لأول مرة قبل مباراة للفريق في البطولة الأفريقية حيث غاب اللاعب لفترة طويلة عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في وتر أكيليس خلال تواجده في معسكر المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

واستبعد الفرنسي يوسف أوباما صاحب هدف التقدم على الترجي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي فاز فيها الزمالك بنتيجة 3-1، للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية كما غاب محمد عبد الغني للإصابة.

وجاء استبعاد محمد عواد وعمر السعيد ومحمد صبحي وأحمد عيد ومصطفى فتحي وإسلام جابر لأسباب فنية.

قائمة الزمالك لمباراة الترجي

جاءت قائمة الزمالك لمباراة الترجي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام- حازم إمام- عبد الله جمعه- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجانى ساسي- محمد حسن – أحمد سيد “زيزو”- محمد عنتر – محمد أوناجم – محمود عبد الرازاق “شيكابالا” – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفي محمد – كابونجو كاسونجو.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى