أخبار الرياضة

بعد الإطاحة بالانتاج الحربي.. تعرف على منافس الزمالك في دور الثمانية بكأس مصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من بلوغ دور الثمانية من منافسات كأس مصر، بعد التغلب على نظيره الإنتاج الحربي مساء الأمس الثلاثاء.

وحقق الزمالك الفوز على الانتاج الحربي بهدفين نظيفين سجلهما محمود علاء من ركلة جزاء تحصل عليها أيمن حفني، والبديل محمود عبدالعزيز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر لمنافسات كأس مصر.

وكانت المباراة قد امتدت لشوطين إضافيين بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليتمكن محمود علاء من التقدم للزمالك في الشوط الأول الإضافي قبل أن يعزز محمود عبدالعزيز الذي شارك في المباراة كبديل فوز الفريق الأبيض بهدف ثان في الشوط الثاني الإضافي.

وحظى أيمن حفني الذي يعاني من اهمال كبير من قبل المدير الفني كريستيان جروس، بإشادة كبيرة من الجماهير البيضاء بعدما تمكن من الحصول على ركلة الجزاء التي فتحت الباب أمام الانتصار للفريق الأبيض على الإنتاج الحربي العنيد.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في دور الثمانية بكأس مصر، الفائز من مواجهة مصر المقاصة ووادي دجلة المقرر أن تقام اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية في تمام الرابعة عصرًا.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني بالزمالك كان قد قرر استمرار اللاعبين في معسكر برج العرب بعد انقضاء مواجهة الانتاج الحربى، حتى مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة والتي ستقام على ملعب الجيش ببرج العرب، يوم السبت المقبل، للحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب الإرهاق بالعودة إلى القاهرة ثم السفر مرة أخرى للإسكندرية لخوض مواجهة البطولة العربية”.

وكان الزمالك قد بدأ مشواره في كأس مصر 2018/2019، بمواجهة مركز شباب منية سمنود في دور الـ 32، وتمكن من الفوز عليه بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن، قبل أن يطيح بالانتاج الحربي مساء الأمس بالفوز عليه بهدفين نظيفين في دور الـ 16.

ويسير الفريق الأبيض بخطوات ثابتة منذ إنطلاق الموسم الحالي وعلى الرغم من التعثرات التي تعرض لها في بطولة الدوري إلا أنه وبعد مرور 11 جولة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة بـ 17 نقطة، من 8 مباريات خلف الانتاج الحربي صاحب الصدارة بـ 18 نقطة من 11 مباراة، فضلًا عن تتويجه مؤخرًا بالسوبر السعودي المصري بالفوز على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السادس من أكتوبر الماضي على ستاد جامعة الملك سعود.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى