آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجآت بشأن إجهاض مي حلمي.. وعلاقة القهوة بالأزمة

بعد إعلان الإعلامية ومقدمة البرامج الإذاعية مي حلمي جنينها من الفنان محمد رشاد، إثر تعرضها لوعكة صحية طارئة تسببت في إجهاض الجنين، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى ووضعها تحت الملاحظة، أثار السبب موجة من التساؤلات.

فوفقًا لأطباء فإن هناك دراسات حديثة تؤكد مدى ارتباط تناول أكثر من اثنين من المشروبات التي تحتوي على الكافيين في اليوم بكونكِ أكثر عرضة للإجهاض.

كما أشارت الدراسات إلى أن النساء اللاتي يدخن أثناء الحمل أكثر عرضة للإجهاض عن اللاتي لا يدخن، كما أن كثرة تناول الكحول وتعاطي المخدرات غير المشروعة يزيد من خطر الإجهاض.

كما تطرقت الدراسة إلى أن هناك المشاكل المتعلقة بالرحم أو عنق الرحم، حيث تؤدي بعض حالات الشذوذ الرحِمي أو أنسجة عنق الرحم الضعيفة إلى زيادة خطر الإجهاض.

وكان المطرب محمد رشاد، قد نشر محمد رشاد صورة له مع زوجته مي حلمي وعلق عليها قائلًا: ربنا يعوضنا خير وطول ما أنتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة.

وكان نجم برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول محمد رشاد، قد نشر بالأمس عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام صورة لزوجته الإعلامية مي حلمي، راقدة في إحدى المستشفيات على الفراش وعلق عليها قائلًا: ربنا يحميكي ويبعد عنك الشر، أسألكم الدعاء بالشفاء العاجل.

وأعاد نشر صورة ثانية لزوجته من داخل المستشفى وعلق عليها قائلا: شكراً لكل اللي اتصل و سأل علي حالة مي أو كتب تعليق أو رسالة .. الحمدلله حالتها مستقرة من بعد العملية دعواتكم تقوم بالسلامة و شكراً ليكم كلكم‎‏.‏

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى