آخر الأخبار

بعد الخسارة من تشيلسي.. إيمري: «سعيد بأداء اللاعبين في المباراة»

خرج المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للأرسنال الإنجليزي، بتصريح غريب بعد الخسارة من نظيره تشيلسي مساء الأمس، حيث اعرب عن سعادته بأداء الجانرز خلال اللقاء.

وتلقى ارسنال خسارة ثقيلة امام تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ايمري في تصريحاته عقب المباراة: “سعيد بالأداء الذي ظهر عليه اللاعبون خلال المباراة، ولكن على الجانب الآخر فإني حزين من النتيجة التي خرجت عليها”.

وأضاف: “في الشوط الأول ظهرنا بسمتوى جيد ونجحنا في تعديل النتيجة بعد التاخر بهدفين وكنا قادرين على مضاعفة النتيجة لولا سوء الحظ الذي لازم المهاجمين”.

وتابع: “ولكن على النقيض من ذلك فشلنا في الشوط الثاني في الحفاظ على رتم الشوط الأول وعنينا كثيرًا على مستوى الدفاع، وتلقينا الهدف الثالث”.

وواصل: “يجب علينا الأن التطلع للمواجهات المقبلة، والعمل على تدارك اخطائنا في المباراة خاصة على المستوى الدفاعي، ومسؤوليتي هي أن أعطي هذا الفريق المزيد من التوزان”.

وأتم: “اليوم كان لدينا لاعبان في خط الوسط عمرهم لم يتجاوز 22 عامًا، نحن بحاجة إلى منحهم المزيد من الثقة، وهذه يأتي عن طريق إعطاء هؤلاء اللاعبين الشباب فرص أكثر، وأظن أننا سنظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة”.

وجاءت هزيمة ارسنال أمام تشيلسي لتكون الخسارة الثانية على التوالي للجانرز في الموسم الجديد بعد الهزيمة في الجولة الإفتتاحية للبريميرليج أمام مانشيستر سيتي، ويبقى رصيد المدفعجية عند النقطة “صفر”.

شاهد أيضًا..

رونالدو يتسبب في إصابة بالغة لحارس مرمى كييفو.. صور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى