آخر الأخبار

أول ظهور لابنة دوللي شاهين يشعل مواقع التواصل.. والجمهور: مين دي؟

احتفلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، بعيد ميلاد نجلتها “نور”في حفل عائلي صغير، حيث قررت نشر صورة ابنتها لأول مرة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلقت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” فقالت: ” عيد ميلاد سعيد لأميرتي الصغيرة، العالم لا يعني شيئًا بدونك، أحبك كثيرًا وأنا محظوظة لأنني والدتك “.

جدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية دوللي شاهين قد اختفت الفترة الأخيرة عن الأضواء والساحة الفنية، بسبب انشغالها بتربية ابنتها الأولى “نور”، كما وكانت قد انفصلت عن زوجها مؤخرًا بعد خلافات قوية نشبت بينهما.

وكان أخر ظهور للفنانة دوللي شاهين، قد أحدث ضجة واسعة بسبب الشائعات التي طالتها بشأن اعتناقها الإسلام مؤخرًا، إلا أنها خرجت في فيديو “لايف” ليظهر خلفها الصليب كما هو ما يعني أنها مازالت تعتنق المسيحية.

وكان نشطاء في بيروت قد أكدوا أن دوللي شاهين كانت مسيحية كاثوليكية ثم تحولت إلى الإسلام، وقامت بذلك بداخل السفارة اللبنانية في القاهرة، وهو ما أكده الإعلامي المصري محمد الغيطي، مؤكدًا بأنها أشهرت إسلامها وتستعد للزواج من رجل أعمال مصري مسلم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى