آخر الأخبار

بعد رفض الأهلي.. الأهرام يطالب الإسماعيلي بالظفر بخدمات عواد بمبلغ خيالي !

كشف مسؤولو نادي الإسماعيلي، عن تقدم إدارة نادي الأهرام الرياضي صباح الجمعة بعرض خيالي للظفر بخدمات حارس الدراويش محمد عواد، بمقابل خيالي، حيث قدم الأهرام مبلغ 3 مليون دولار للظفر بالحارس خلال فترة الانتقالات الجارية.

فيما ورد مسؤولو الإسماعيلي على طلب نادي الأهرام بالحصول على خدمات الحارس محمد عواد بشكل نهائي، حيث طالبت إدارة الدراويش بالتفريط في الحارس مقابل 5 ملايين دولار وليس 3 ملايين دولار بشكل نهائي.

جدير بالذكر، أن الحارس محمد عواد، حارس الدراويش خرج للإعارة في صفوف الوحدة السعودي لمدة موسم واحد فقط بشكل نهائي، حيث أكد الحارس على انضمامه لتدريبات الوحدة السعودي الاونة الأخير.

ومن جانبه، أكد نادي الأهرام بأن مسؤولي التعاقدات سيقوموا بفتح باب المفاوضات مع الوحدة السعودي الفترة المقبلة في حال موافقة الدراويش على التنازل عن خدمات محمد عواد بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية,

وكان نادي الأهرام قد حاول استفزاز جماهير النادي الأهلي، بعدما طلب أمس الخميس في فاكسًا رسميًا بالظفر بخدمات الحارس الأهلاوي محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 2 مليون دولار، قبل أن يجدد النادي عرضه بمقابل وصل إلى 4 مليون دولار بينما رفضت لجنة الكرة بالأهلي عرض الأهرام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى