آخر الأخبار

بعد فشل انتقال صلاح.. ريال مدريد يعتزم الظفر بخدمات نجم هجوم ليفربول

ذكرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن إدارة ريال مدريد الإسباني تتواصل حاليًا مع وكيل أعمال اللاعب السنغالي ساديو ماني، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كبديل لصفقة النجم المصري محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن السنغالي ساديو ماني، خير بديل لمحمد صلاح بعد فشل انتقال الأخير لفريق ريال مدريد الإسباني، خاصة وأن النجم المصري أكد في أكثر من مناسبة مؤخرًا بأنه سعيد بالتواجد في “الأنفيلد” ويرغب في الاستمرار لموسم إضافي مع ليفربول.

أضافت الصحيفة الفرنسية، أن بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب الفريق الملكي بشكل مفاجئ، باتت المؤشرات تتزايد لضم ساديو ماني، خاصة وأن المدرب الفرنسي كان يمنع ضم أي لاعب جديد الفترة الأخيرة لصفوف الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن صفقة انضمام لاعب ليفربول إلى صفوف الفريق الملكي تتوقف على رأي المدير الفني الجديد للميرينجي، والمقرر أن يتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن غالبية المؤشرات تشير إلى اقتراب تولي آرسين فينجر مدرب الأرسنال السابق تدريب الميرينجي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى