أخبار الرياضة

بعد نقل ملكية النادي.. أول تعليق من مالك بيراميدز الجديد

علّق المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، مالك نادي بيراميدز الجديد، على نقل ملكية النادي المصري إليه بعد سحب تركي آل شيخ مالك النادي السابق استثماراته داخل مصر.

وكتب الشامسي عبر حسابه الشخصي على تويتر:” كل الشكر لمعالي المستشار.. وراح نكمل المشوار بإذن الله تعالى”.

وكان نادي بيراميدز قد أصدر بياناً اليوم، أكد فيه نقل ملكية النادي من المستثمر السعودي تركي آل شيخ إلى نظيره الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وكان تركي آل شيخ قد ألمح في وقت سابق، لرحيله عن مصر في أعقاب الأزمة الثلاثية بينه وبين الأهلي واتحاد الكرة على خلفية استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز إلى لقاء الفريقين في كأس مصر.

وكان آل شيخ قد نشر عبر حسابه على فيس بوك مقطع فيديو للإعلامي أسامة كمال الذي انتقد فيه أداء اتحاد الكرة وموقف مالك بيراميدز، قائلا: “ما الذي سيستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من البطولات الإفريقية، هل حتى يدخل ناد آخر المسابقة بدلا منه؟”.
وأضاف: “اللعب بقى على المكشوف، لكن ما يحدث فج وعيب.. كفاية كسرة النفس، هل شرط الاستثمار الأجنبي في الكرة المصرية أن نادي المستثمر الأجنبي يحصل على لقب الدوري؟”.

ورد تركي قائلا:” معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد”.

وصباح اليوم الجمعة وجّه آل شيخ تحية لكل من تعامل معهم في مصر خلال الفترة الماضية، وخصّ بالذكر بعض الإعلاميين والفنانين ورئيس الزمالك وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى