آخر الأخبار

كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية في مصر.. صور

نشر نجم ريال مدريد الإسباني، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مجموعة صور جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بجانب مشاركة صور أخرى عبر خاصية “الأستوري” الخاصة بـ”إنستجرام” أثناء قضاءه فترة عطلته الصيفية في الغردقة في مصر.

وكان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قد زار الاثنين مدينة الغردقة بعدما قصدها لقضاء عطلته الصيفية السنوية فيها، بعد تلبية دعوة رجل الاعمال المصري كامل أبو علي.

كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية في مصر
كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية في مصر

ومن جانبه، أعلن رجل الاعمال كامل أبو علي، في بيان رسمي له، أن نجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما سيشارك في افتتاح أحد المنتجعات السياحية الجديدة في مدينة مرسى علم بجنوب البحر الاحمر الفترة المقبلة.

كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية في مصر
كريم بنزيما يقضي عطلته الصيفية في مصر

وأضاف أبو علي خلال بيانه، أن زيارة كريم بنزيما إلى مدينة الغردقة والتقاطه لعدد كبير من الصور هناك على شواطئ البحر الأحمر يؤكد أن الهدف من استضافة النجوم العالمية في مصر هو في سبيل ترويج السياحة في مصر.

شاهد أيضا : عواد يغادر معسكر الفراعنة.. تصرف غريب من المستبعدين من قائمة المونديال النهائية

شاهد أيضا : رضا عبد العال يسخر من القائمة النهائية للفراعنة.. «رايحين مونديال ولا دورة رمضانية!»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى