أخبار الرياضة

بهذه الطريقة مبابي أوضح مدى كراهيته لبرشلونة

أوضح الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مدى كراهيته لبرشلونة قبل مواجهة الأخيرة لأولمبيك ليون الفرنسي، في الأسبوع المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال مبابي، وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: ” في الأسبوع المقبل، علينا مساندة ليون في مواجهة برشلونة، حتى يصعد أفضل الفرق في الدوري الفرنسي إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

 

وتابع: ” يجب أن ندعم الكرة الفرنسية، ونتمنى استمرار جميع الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لأبعد مرحلة ممكنة هذا الموسم، ولا بد من زحزحة برشلونة عن منصات التتويج لفترة طويلة، ووضع الكرة الفرنسية في مكانها المحدد”.

 

شارك كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان أمام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، أساسيًا طوال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

 

وتمكن مبابي من تسجيل هدفًا، في مرمى دي خيا، خلال الدقيقة 60، من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وفاز الفريق البارسي على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى