أخبار الرياضة

بهذه الطريقة.. مدرب باريس سان جيرمان يثير الرعب للاعبي مانشستر يونايتد

انتابت حالة من الجدل لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب استعداد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، للمشاركة مع فريقه البارسي أمام الشياطين الحمر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم 6 مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في مباراة الإياب بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: ” كافاني لن يلعب غدًا أمام «ديجون» في الدوري الفرنسي، لكنه سيشارك في التدريبات خلال أيام قليلة، ونتمنى عودته أمام «كان»”.

 

وأضاف: ” استطيع أن أؤكد لكم عودة توماس مونييه، لقد تدرب معنا بشكل كامل وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة غداً منذ البداية”.

 

واختتم مدرب باريس سان جيرمان حديثه قائلاً: ” يتبقى لنا البرازيلي نيمار دا سيلفا فقط، وأتوقع عودته قبل مباراة مانشستر يونايتد، نأمل في ذلك ونثق فيه بأنه لن يستسلم”.

 

ويواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره ديجون غدًا الثلاثاء ، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا، على ملعب بارك دي برانس.

 

والجدير بالذكر أن مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في الذهاب، انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدفين دون رد، على ملعب أولد ترافورد.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى