أخبار الرياضة

تألق مطاريد الأهلي والمارد الأحمر المستفيد الأول خسارة بيراميدز

فاز فريق الجونة على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الجونة بالغردقة ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة تألق لاعبي الأهلي المعارين لصفوف الجونة وعلى رأسهم أحمد حمدي صانع الهدف الأول ومحرزه أحمد ياسر ريان، كما تألق أيضا لاعب الأهلي السابق عبد الله السعيد وسجل هدفاً رائعاً لصالح بيراميدز في شباك الجونة.

وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من اللاعبين الذين ارتدوا القميص الأحمر من جانب الفريقين من بينهم محمود الجزار وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق المعارين من القلعة الحمراء إلى الجونة في الميركاتو الشتوي بالإضافة إلى محمد ناجي جدو لاعب الفريق السابق.

أما في بيراميدز فشارك الثنائي عبد الله السعيد ومحمد فاروق وقدم الثنائي مباراة جيدة للغاية.

أحرز هدفي الجونة إسلام عبدالنعيم في الدقيقة 52، قبل أن يضيف أحمد ياسر ريان هدفا ثانيا في الدقيقة 60.

وقلص الفارق عبدالله السعيد في الدقيقة 77، بعدما سجل هدفا رائعا في شباك الجونة.

وأشهر الحكم طردين في المباراة للثنائي علي جبر مدافع بيراميدز، وأحمد علي مدافع الجونة، خلال أحداث المباراة.

ويعد الأهلي المستفيد الأول من هذه النتيجة بعد توقف رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الذي سيواجه غداً الداخلية ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى