آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يعلن التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدز

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، أنه سيتم التوقيع اليوم مع لاعب جديد ينضم لصفوف نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الحساب الرسمي لبيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن النادي بصدد صفقة ستكون من أهم الصفقات في مصر والشرق الأوسط خلال الأيام القادمة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “اليوم التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدز”.

ويسابق مسئولو بيراميدز الزمن من أجل بناء فريق جديد، حيث يتم التدعيم في جميع المراكز، بأكثر من عنصر مميز، في ظل الميزانية الضخمة التي رصدت من قبل الملاك الجدد للنادي للارتقاء بمستوى الفريق والمنافسة على البطولات المحلية الموسم المقبل.

ويقف تركي آل الشيخ وراء صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمرين السعوديين، الذي لم يعلن اسمه حتى الأن، حيث يتم ضخ مبالغ كبيرة لتوفير كافة السبل المادية والفنية أمام الفريق الجديد استعدادًا للموسم المقبل.

وكان بيراميدز قد اعلن خلال الفترة الماضية التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين، جاء في مقدمتهم الرباعي البرازيلي كينو نجم بالميراس ، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي وكارلوس إدواردو من أحد اندية دوري الدرجة الثانية بالبرازيل وارتور كايكي من فريق شابيكوينسي، بالإضافة إلى كلًا من السوري عمر الميداني ومحمد فاروق من نادي المقاولون العرب ومحمد فتحي من نادي الإسماعيلي وعبدالله البكري ورجب بكار والمهدي سليمان من نادي سموحة ومحمد مجدي قفشة من نادي إنبي، وعلي جبر واحمد توفيق من نادي الزمالك، وعمر جابر من نادي بازل السويسري، وداني شاهين من كيركادا الهولندي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عودة سيد الحفيظ للأهلي في هذا المنصب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى