أخبار الرياضة

رسميًا.. كارتيرون يكشف عن تشكيل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي سيخوض به مواجهة وفاق سطيف بعد قليل.

وفي التاسعة من مساء اليوم ينزل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي يحتضنها ملعب “8 مايو” في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد التشكيل عودة سعد سمير لمركز قلب الدفاع بجوار المالي ساليف كوليبالي بعد غياب دام لأكثر من مباراة بسبب الإصابة، وفي الجهة اليسرى سيعوض أيمن أشرف التونسي علي معلول الذي تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الذهاب في القاهرة.

ودفع كارتيرون بعمرو السولية كلاعب ارتكاز ثاني في وسط الملعب بجوار حسام عاشور بعد فترة غياب طويلة، ويقود خط الهجوم وليد أزارو ويأتي من خلفه الثلاثي وليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب.

وجاء تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة وفاق سطيف على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب

الهجوم: وليد أزارو

ويدخل الأهلي المباراة متسلحًا بفوزه في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ستاد السلام الدولي في القاهرة مطلع الشهر الجاري، بهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب، وبات وفاق سطيف مطالبًا بالفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف للإطاحة به وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية بالبطولة الأكبر داخل القارة على مستوى الأندية.

ويعد عامل الجمهور أحد أكبر الصعوبات التي يواجهها الأهلي في مواجهة الليلة، حيث من المعروف عن الجماهير الجزائرية حماسها الشديد لأنديتها ودائمًا ما تحول ملعب المباراة إلى كتلة من النار الملتهبة على الفرق المنافسة، بالإضافة إلى ملعب المباراة الذي هو من النجيل الصناعي (الترتان)، والذي لا يعتاد الفريق الأحمر اللعب عليه خاصة وأن كل مبارياته يخوضها على ملاعب من النجيل الصناعي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى