أخبار الرياضة

تشيلسي يعاند الفيفا ويرصد مبلغاً ضخماً لتمويل زيدان

رصد نادي تشيلسي الإنجليزي، مبلغاً ضخماً قدره 200 مليون جنيه إسترليني من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار رومان أبراموفيتش مالك النادي بضرورة تدعيم الفريق، بعدما استقر على التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني عقب انتهاء الموسم الجاري على الرغم من العقوبة الموقعة على البلوز بحرمانهم من إبرام أي صفقات جديدة حتى صيف 2020 المقبل بسبب مخالفتهم في تسجيل اللاعبين تحت سن 18 عاماً.

وعلى الرغم أن تشيلسي سيواجه أزمة كبيرة فيما يخص التعاقدات، إلا أن مسئولي النادي قررت الاستئناف ضد عقوبة الفيفا على أمل إسقاطها حتى تصبح الفرصة متاحة للتعاقد مع زين الدين زيدان لقيادة الفريق ومنحه 200 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعبين جدد.

ومنح أبراموفيتش مالك تشيلسي، ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي للفريق الفرصة الأخيرة في مباراة الغد أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الكاراباو والتي ستحدد مستقبل المدرب الإيطالي المهدد بالإقالة بسبب تدهور نتائج الفريق في جميع البطولات.

وكان تشيلسي قد ودّع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في الجولة الخامسة من البطولة.

تشيلسي يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع -المؤهل لدوري أبطال أوروبا- بفارق نقطة واحدة فقط.

ويأمل ساري في تحقيق الفوز بكأس الرابطة وقيادة البلوز إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من أجل إنقاذ موسمه.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى