أخبار الرياضة

تصرف غريب من منتخب أمريكا قبل مواجهة إيران في كأس العالم.. فاجئوا الجميع

يستعد منتخب أمريكا لمواجهة نظيره الإيراني، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

وأثار الحساب الرسمي لمنتخب أمريكا، حالة من الجدل الواسع الساعات الماضية، بعدما قام بنشر ترتيب مجموعته في المونديال، لكنه أزال الشعارات الدينية من علم منتخب إيران.

تصرف غريب من منتخب أمريكا قبل مواجهة إيران في كأس العالم.. فاجئوا الجميع

ويسعى منتخب أمريكا إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام إيران، حيث سيصعد الفائز مباشرة لدور الـ 16 من المونديال.

ويتضمن جدول مواعيد مباريات كأس العالم 2022 اليوم الأحد لعب 4 مباريات في كأس العالم كما يلي:

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا، الساعة 12:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن، وتقام على ملعب استاد أحمد بن على في دولة قطر، ويوافق موعد المباراة الساعة 11 صباحا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 1 مساءً بتوقيت السعودية وقطر و2 مساءا بتوقيت الإمارات العربية.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن، وتقام على ملعب استاد الثمامة في دولة قطر، ويوافق موعد المباراة الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية وقطر و5 مساءا بتوقيت الإمارات العربية.

موعد مباراة كرواتيا وكندا، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن، وتقام على ملعب استاد خليفة في دولة قطر، ويوافق موعد المباراة الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وقطر و8 مساءا بتوقيت الإمارات العربية.

اقرأ ايضا:

جدول مباريات كأس العالم قطر 2022 اليوم.. وموعد مواجهة المغرب وبلجيكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى