آخر الأخبار

عاجل| تفاصيل محاولة اغتيال وزير الدفاع ووزير الداخلية

تعرض كل من الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية لمحاولة اغتيال، وذلك اثناء جولتهما التفقدية في مطار مدينة العريش بشمال سيناء.

وكتب العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة عبر صفحته الرسمية على موفع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «استهداف مطار العريش بأحد القذائف ، وقد نتج عن الحادث استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين وإحداث تلفيات جزئية بأحد الطائرات الهليكوبتر».

وتابع: «قامت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة ، وذلك أثناء زيارة السيد القائد العام ووزير الداخلية لتفقد القوات والحالة الأمنية بمدينة العريش».

قال الجيش المصري في بيان إن ضابطا قتل وأصيب اثنان آخران جراء استهداف مطار العريش بمحافظة شمال سيناء بقذيفة اليوم الثلاثاء أثناء تفقد وزيري الدفاع والداخلية للأوضاع الأمنية في المدينة.

وأضاف البيان أن الهجوم أسفر كذلك عن حدوث تلفيات في إحدى الطائرات الهليكوبتر بالمطار، وقال مصدر أمني إن الوزيرين بخير ولم يصبهما أذى.

وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، التقى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، مقاتلو القوات المسلحة والشرطة من قوات التأمين بشمال سيناء، واستهلا لقاءهما بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء، ونظما جولة تفقدية في مدينة العريش، وسط حفاوة بالغة من الأهالي.

وأكد القائد العام أنه لا تهاون في حماية أمن مصر القومي، وتطهير أرض سيناء من كافة أشكال التطرف والإرهاب، بفضل تلاحم الشرفاء من أبناء سيناء الذين يقفون في خندق واحد، ويخوضون مع إخوانهم بالقوات المسلحة والشرطة في أروع ملاحم الوطنية المصرية.

شاهد أيضًا..

للمرة الأولى .. الكيان الصهيوني يعين امرأة كقائدة كتيبة لأكبر القطاعات على الحدود المصرية

وفاة الأميرة السعودية العنود بنت متعب بن عبدالعزيز

الجزيرة القطرية تجن وتستضيف مؤرخ إسرائيلي يحرف القرآن الكريم .. شاهد

قاتل الدبلوماسية البريطانية «سائق أوبر».. والأخير: كانت ثملة واستغليت الوضع وتحرشت بها

الحوثيون يطلقون صاروخًا باليستيًا على سماء الرياض والتحالف العربي يصد الهجوم .. بالفيديو والصور

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى