فن و مشاهير

مفاجأة مدوية في الحلقة الجديدة من مسلسل «سفاح الجيزة»

استطاع مسلسل “سفاح الجيزة” الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، أن يحقق نجاح كبير الفترة الحالية، ويتصدر مؤشرات التريند على موقع جوجل العالمي.

وشهدت الحلقة الجديدة من “سفاح الجيزة” الكشفعن طبيعة العلاقة التي جمعت السفاح بزينة، حيث أن السفاح كان يتوهم أن زينة تحبه للغاية.

مفاجأة مدوية في الحلقة الجديدة من مسلسل «سفاح الجيزة»

كما أنه خلال الحلقة الجديدة يتم الكشف عن الوجه الكامل لحقيقة علاقتها به أثناء فترة احتجازها في المنزل الريفي وأنها لم تكن تحبه ولا تتزين له بل كان هو يفعل بها هذا قهرًا وأنه كان مختطفها وكانت هي تتمنى الهرب في كل لحظة.

وفي وقت سابق، تحدث الفنان أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة، وفكرة تغير جلده بعيدًا عن الكوميديا، قائلًا: «من زمان وأنا قايل لازم أكسر الكوميديا».

وتابع الفنان أحمد فهمي في تصريحات تلفزيونية له: «كان حظي حلو في العارف مع عز لكن مكنتش بطولة.. لحد ما جت الفرصة ولقيت طارق المنتج في المكتب بيقولي لو حابب تكسر الكوميديا بتحب دور إيه».

وأضاف: «قلت له بحب الممثل اللي مش مثالي اللي مش بيقوم يبوس إيد مامته وكده، فطلع حلقة قرأتها في نص ساعة وخرجت قولتله تمام يلا.. واتفقنا وأنا أصلا كنت متابع القضية.. وحضرنا لمسلسل سفاح الجيزة على مدار عامين والمخرج هادي الباجوري في بروفات الترابيزة قالي عاوزك تشتغل براحتك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى