أخبار الرياضة

بعد اشتعال المنافسة في الدوري.. تعرف على المباريات المتبقية للأهلي والزمالك وبيراميدز

أشعلت مواجهات الأمس ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، فتيل الإثارة من جديد في البطولة المحلية الأولى في مصر، على مستوى صدارة جدول الترتيب.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته أمام الإسماعيلي، على ملعب الجيش بالسويس بهدفين نظيفين سجلهما كلًا من عمر السعيد ويوسف اوباما، وفي المواجهة التي تلتها حقق بيراميدز فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الأهلي بهدف نظيف سجله البرازيلي كينو في المواجهة التي اقيمت بحضور الجماهير على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وارتقى بيراميدز بفوزه مساء الأمس لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده للنقطة 60 من 28 مباراة، متفوقًا بفارق الأهداف على الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 25 مباراة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ 58 في المركز الثالث من 25 مباراة أيضًا.

وبالنظر للمواجهات المتبقية في بطولة الدوري، نجد ان لقب البطولة بات متاحًا امام أي من الفرق الثلاثة بيراميدز والزمالك والأهلي، وفقًا لنتائجهم خلال المواجهات القادمة.

ولا تزال أمام كلًا من الزمالك والأهلي ثماني مباريات، بينما يتبقى لبيراميدز 6 مباريات، ضمن منافسات بطولة الدوري العام يمكن استعراضها كالتالي:

مواجهات الزمالك

بيراميدز
الإسماعيلي (دور ثاني)
وادي دجلة
حرس الحدود
الإنتاج الحربي
الداخلية
الجونة
الأهلي

مواجهات الأهلي

المصري
الإسماعيلي
النجوم
إنبي
طلائع الجيش
سموحة
المقاولون
الزمالك.

مواجهات بيراميدز

الزمالك
المصري
مصر المقاصة
وادي دجلة
النجوم
حرس الحدود.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى