أخبار الرياضة

تعرف على حكم مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

حكم مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز سيكون المكسيكي روبرتو جارسيا أورزوكو والذي سيدير اللقاء المقرر إقامته في الثامنة مساء غداً الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة 19 بالدوري الممتاز.

من هو المكسيكي جارسيا الذي سيدير مباراة الأهلي والمصري؟

استهل المكسيكي مشواره التحكيمي في المكسيك بإدارة إحدى مباريات الدوري بين أتلاس وبوبالا عام 1994 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين.

أدار أول مباراة نهائية عام 2008 ببطولة أبيرتورا المكسيكية بين تولوكا وكروز أزول وانتهت بانتصار كروز أزول بهدفين دون رد.

أولى البطولات الدولية التي أدارها خارج المكسيك كانت مونديال تحت 17 عاما لكنها أقيمت في المكسيك، كما أدار مباريات في أوليمبياد لندن 2012 وبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

أدار من قبل مباراة للمنتخب الوطني الأوليمبي أمام بيلاروسيا في أوليمبياد لندن وحقق الفريق الوطني الفوز بثلاثة أهداف لهدف.

حصيلة جارسيا في المشوار التحكيمي

أدار روبرتو جارسيا 377 مباراة في البطولات التي يرصدها الموقع، وأشهر 1809 بطاقة صفراء، تحولت لـ35 حمراء، و57 طرد مباشر، واحتسب 72 ركلة جزاء.

أخبار قد تهمك

المصري: لا نمانع مواجهة الأهلي على أي ملعب في مصر

لا نمانع مواجهة الأهلي على أي ملعب في مصر، هكذا قال محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي للتأكيد على استعداد الفريق لمواجهة المارد الأحمر على أي ملعب في مصر.

وكان المصري قد اعترض في البداية على مواجهة الأهلي في ملعب المكس بعد نقل المباراة من ملعب الجيش إلى المكس.

المصري: مستعدون لمواجهة الأهلي حتى لو في ملعب التتش

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن فريقه لا يمانع مواجهة الأهلي في اي ملعب حتى لو ستاد “التتش”.

وقال نائب المصري: “مستعدون لمواجهة الأهلي في أي ملعب، إيهاب جلال المدير الفني للفريق مستعد لخوض المباراة حتى لو أقيمت في استاد التتش”.

وأكمل: “كنا نتمنى إقامة المباراة في السويس لأسباب عدة، لا أعتقد أن خيار نقلها إلى استاد المكس جيدًا لأيًا من الفريقين، وأظن أن اتحاد الكرة تفاجأ به”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى