أخبار الرياضة

تعرف على شرط تريزيجيه للانتقال إلى الدوري الإنجليزي

كشف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، عن تلقيه عدة عروض مؤخراً من أجل الرحيل عن صفوف قاسم باشا التركي عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأكد تريزيجيه، أنه حصل على 6 عروض من أجل الرحيل إلا أن النادي تمسك باستمراره حتى نهاية الموسم على الأقل.

وأوضح الدولي المصري أنه اشترط المشاركة بصفة أساسية في المباريات أيا كان اسم النادي أو البطولة التي سيلعب فيها.

وأضاف تريجيه في تصريحات تليفزيونية:” حصلت على 5 أو 6 عروض من أندية في تركيا وخارج تركيا، وجلست مع إدارة النادي من أجل مناقشة هذا الأمر لكنهم أصروا على استمراري مع الفريق، وهذا الأمر أسعدني كثيرًا.”

وتابع تريزيجيه:” لا يعنيني اسم النادي أو البطولة التي سأنتقل لها سواء الدوري الانجليزي، الإسباني أو الإيطالي، كل ما أفكر فيه هو المشاركة باستمرار مع الفريق الذي سأنتقل له، والاستمرار في تطوير مستواي”.

وتحدث تريزيجيه عن الدوري التركي قائلاً:” البطولة هنا قوية، وبها درجة عالية من التنافس، وعلى المستوى الشخصي نصحت عدد من اللاعبين المصريين بالانضمام إلى أندية تركية وساعدتهم على ذلك، أنا أرى أن البطولة هناك أفضل من الدوري البلجيكي”.

وتطرق تريزيجيه للحديث عن محمد صلاح قائلاً:” لاعب رائع، لعبنا معًا في منتخب مصر على مدار 4 سنوات وحققنا نجاح كبيرًا معًا، هو في الجانب الأيمن وأنا الجناح الأيسر وتأهلنا لنهائيات كأس العالم ونهائي أمم إفريقيا”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى