أخبار الرياضة

تعرف على مواعيد استلام تذاكر أمم أفريقيا

مواعيد استلام تذاكر أمم أفريقيا في رمضان ينشرها لك موقع لقطات لكي تتمكن من استلام تذاكر في الموعد المحدد والاستمتاع بحضور مباريات أمم أفريقيا 2019.

أوضح القائمون على تطبيق تذكرتي أن استلام تذاكر الدرجة الأولى سيكون من خلال فروع أورنج التالية “مصر الجديدة ومدينة نصر والتجمع و الرحاب والدقى وسط البلد و الزمالك والمنيل والعباسية وشبرا و 6 اكتوبر والهرم والمعادى والمقطم والاسكندرية والاسماعلية والسويس”.

أما تذاكر الدرجة الدرجه الثانية والثالثة سوف تكون من خلال مراكز الشباب التالية “مركز شباب الجزيزة / مركز شباب الأولمبى المعادى / نادى منتخب السويس / مركز شباب الشيخ زايد بالاسماعليه / الحى السادس بأكتوبر / نادى اصحاب الجياد بسموحه / نادى الشمس”.

أما مواعيد استلام تذاكر أمم أفريقيا 2019 خلال شهر رمضان فهي من العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء قبل الإفطار ومن 8 مساء إلى الواحدة صباحا بعد الإفطار.

وكشف القائمون على التطبيق أنه إذا تم التحقق من ذلك سيتم إرسال رسالة نصية قصيره وبريد إلكترونى يتضمن بطاقة هوية المشجع ( FAN ID ) وكلمه المرور.

وسوف يستخدم الايميل وكلمة السر في تسجيل الدخول الى الحساب والحصول على البطاقة.

كانت مجموعة “إعلام المصريين” بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام  قد أعلنت عن إطلاق قناة “تايم سبورت” التى تُذاع علي نسختها الأرضية، مباريات أمم أفريقيا 2019.

وتم إطلاق قناة تايم سبورت بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصرى ليتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة سواء من داخل الملعب او كواليس المباريات أو التغطيات المختلف.

وتضم قناة تايم سبورت كوكبة من النجوم و منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر ويشارك في الفعاليات المختلفة حسن شحاته، طه اسماعيل، حسني عبد ربه وآخرين.

ويشارك في نقل المحتوى الفنى للقناة حازم امام ، حسنى عبد ربه ، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور.

وعن التعليق تعاقدت القناة مع حاتم بطيشة ، ايمن الكاشف ، عصام عبده ، محمد رمضان ، طارق الادورى بالاضافة شيماء صابر، فرح علي ، كريم رمزى ، أحمد عز، كريستين رياض ، يحيي حمزة ، ميريكل نصيف ، فتح الله ديدان ،عمرو جميل.

تردد قناة تايم سبورت

تبدأ قناة تايم سبورت إذاعة مباريات أمم أفريقيا التى 21 يونيو المقبل، ويمكن ضبط تردد القناة  من خلال اجهزة استقبال القمر النايل سات علي تردد ١١٤٤٩ افقي.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى