آخر الأخبار

تعرف على موعد أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الموسم الحالي مساء الأمس، عندما واجه نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين لأحمد حمدي وصلاح محسن، محققًا رقمًا قياسيًا بالوصول للنقطة 88، كأكثر فرق الدوري تحقيقًا للنقاط في موسم واحد، متخطيًا رقم الزمالك موسم 2014/215، عندما حقق بطولة الدوري بـ 87 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مرحلة جديدة خلال الأيام المقبلة، حيث سيتولى جهاز فني اجنبي جديد مقاليد الإدارة الفنية، خلفًا لحسام البدري الذي تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه مؤخرًا، حيث يتوقع حدوث تغييرات جذرية في إدارة الفريق فنيًا وإداريًا.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي أولى مواجهاته بالموسم الجديد بعد قرابة الشهرين من الأن، حيث سيلاقي نظيره تاونشيب روليرس في المباراة المقرر إقامتها ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 17 يوليو 2018.

وكان موقف الأهلي في البطولة الإفريقية قد تعقد، بعد أن أهدر الفوز في الجولة الأولى في مباراته على ملعبه ضد الترجي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويسافر بعدها إلى أوغندا ليعود بهدفين في مرماه تضعه في مأزق حقيقي في البطولة.

ويتذيل الأهلي للمجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط، فيما يأتي تاونشيب وكامبالا سيتي في المركز الثاني والثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يتصدر المجموعة حتى الأن الترجي التونسي برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضًا..

الأهلى يتلقى دعوة رسمية من ريال مدريد الإسباني

بعد انيستا.. نجم جديد يلمح لرحيله عن برشلونة

باسم علي: «حققنا بطولتين.. وكأس مصر بطولة يمكن لأي فريق أن يحققها»

أبرزها الجزار وكسر رقم الزمالك.. مكاسب بالجملة في الأهلي بعد الفوز على المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى