أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يعود ريال مدريد الاسباني للظهور من جديد في البطولة المفضلة لديه (دوري ابطال اوروبا) الليلة عندما يواجه نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن منافسات دور المجموعات.

ويحل ريال مدريد الليلة ضيفا على فيكتوريا بلزن، في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد سترونكوفي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات (المجموعة السابعة) بدوري أبطال أوروبا.

وتعد مواجهة الليلة هي الأولى التي يخوضها الريال في دوري أبطال اوروبا تحت القيادة الفنية الجديدة للأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي تولى المهمة بشكل مؤقت حتى التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للإسباني جولين لوبيتيجي الذي تمت إقالته بسبب التراجع المدوي في نتائج الفريق الملكي خلال الفترة الاخيرة، و الخسارة المدوية في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بخمسة اهداف مقابل هدف.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على فيكتوريا بلزن بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة والتي احتضنها ملعب السانتياجو بيرنابيو، وسجل هدف الفريق الملكي الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو.

ويتصدر روما الإيطالي المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي يأتي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحل سيسكا موسكو الروسي في المركز الثالث بأربع نقاط، بينما يأتي فيكتوريا بلزن في ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 3″” لنقل المواجهة على أن يتولى المصري علي محمد علي التعليق عليها.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الأول له خارج الديار هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام سيسكا موسكو في روسيا بهدف نظيف، والوصول للنقطة التاسعة، وتجنب الدخول في دوامة الحسابات بالجولتين الأخيرتين، خاصة وأن إحداها ستكون أمام روما على ملعب الأوليمبيكو في إيطاليا.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في المباراتين اللتين تولى سولاري القيادة الفنية فيهما حتى الآن، الأولى كانت مليلية في ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، وحقق فيها الملكي الفوز برباعية نظيفة، قبل أن يستعيد ذاكرة الانتصارات في بطولة الدوري أمام بلد الوليد بهدفين نظيفين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى