أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة يوفينتوس ضد مانشيستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يضرب اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي، موعدًا جديدًا أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي العاشرة من مساء اليوم يحتضن ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)، معقل اليوفي مواجهته أمام نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات (المجموعة الثامنة)، في دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفينتوس قد اقتنص فوزًا هامًا على حساب مانشستر يونايتد في الجولة السابقة بهدف نظيف سجله الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب :أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر.

ويتصدر يوفينتوس المجموعة الثامنة من دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعد مرور ثلاث جولات برصيد 9 نقاط، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحل فالنسيا الإسباني في المركز الثالث بنقطتين فقط من تعادلين أمام مانشستر يونايتد ويونج بويز السويسري الذي يتذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

وتذاع المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 1″” لنقل المواجهة على أن يتولى التونسي عصام الشوالي التعليق عليها.

ويدخل يوفينتوس متصدر الدوري الإيطالي بعد مرور 11 جولة بفارق مريح من النقاط 6 عن أقرب منافسيه انتر ميلان، المباراة وعينه على تحقيق الفوز لما لا وهي تقام على أرضه ووسط جماهيره، من أجل الوصول للنقطة 12 وضمان التأهل رسميًا للدور المقبل قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

وفي المقابل سيحاول مانشستر يونايتد الذي لا يمر بأفضل أحوال بالدوري الإنجليزي الممتاز، الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة حتى ولو كان التعادل، خاصة وأن الفريق الإنجليزي تنتظره مواجهة نارية أمام فالنسيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام فالنسيا (منافسه على المقعد الثاني) والذي يتوقع ان يحقق الفوز على يونج بويز اليوم في الجولة الحالية ويتخطى كتيبة مورينيو حال تعثرها بالخسارة أمام السيدة العجوز.

جدير بالذكر أن يوفينتوس كان قد حقق الفوز على الجولة الأخيرة من الكالتشيو بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب كالياري، بينما انتزع مانشيسر يونايتد فوزًا قاتلًا في مباراته الأخيرة بالبريميرليج أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى