أخبار الرياضة

تعليق قوي من تركي آل الشيخ بعد فوز بيراميدز على الأهلي

احتفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه العامة بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز بفوز فريقه مساء اليوم أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي بهدف نظيف سجله البرازيلي كينو، مساء اليوم على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر صورة له بقميص نادي بيراميدز، وعلق عليها قائلًا: ” اهدى هذا الفوز لوالدتي العزيزة ولكل من وقف معى فى الحق … ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا … كنت بقول من الأول وماحدش صدقنى”.

وارتقى بيراميدز بفوزه اليوم لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده للنقطة 60، متفوقًا بفارق الأهداف على الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ 58 في المركز الثالث.

جدير بالذكر ان بيراميدز بهذا الفوز يكون قد كرر الانتصار على الأهلي للمرة الثانية في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث سبق اون حقق الفوز عليه في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر ان تجمع بيراميدز مواجهة نارية في الجولة المقبلة من الدوري، أمام الزمالك، في مباراة ستكون لفض الاشتباك على صدارة جدول الترتيب، فيما سيواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على امل الفوز وتخطي هزيمة اليوم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى