آخر الأخبار

مراسل لبناني يضع الفنانة إليسا في مأزق على الهواء.. صور

وضع مراسل ” ام . تي . في” الفنانة المطربة اللبنانية إليسا في موقف محرج على الهواء وذلك عندما إلتقى بها أمام اللجنة الانتخابية بمسقط رأسها في دير الأحمر بلبنان، بسبب محاولتها لتخبئة علبة السجائر التي كانت تحملها في إيديها .

حيث فجائها المراسل بالتحدث معها على الهواء فجأة، فظهرت علامات الإرتباك على وجه إليسا التي بمجرد علمها أنها على الهواء، قامت بإعطاء علبة السجائر لصديقها الذي كان يرافقها لتجتاز الموقف سريعا دون لفت الأنظار، ولقد أحرجت إليسا بسبب علبة السجائر لأن هذا يتضارب مع تصريحها الذي أدلت به من قبل أنها لا تسمح لأحد بأن يدخن في منزلها.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية إليسا أدلت بصوتها في دير الأحمر، وصرّحت قبل توجهها إلى مكان الاقتراع في حديث لقناة “أم تي في” قائلة: “صرلنا زمان ما عم نتمثل بناس يشبهوننا، ومن خلال هذا القانون سنحت لنا الفرصة أن نصوت لهؤلاء الأشخاص”.

وتابعت قائلة: “لم آت لأصوت لأشخاص، أتيت للتصويت لأرضي، بلدي، منطقتي، المشوار كان بعيداً ولكن ضيعتي هي من صنعني”، مضيفة: “أنا مواطنة ما بتصدق قدي انبسطت بس شفت العجقة وكمية الناس، إنجاز كبير، لا سيّما أنه في السابق كان عم ينفرض علينا ناس وعم يجوا مش بأصواتنا”.

وكانت إليسا قبل توجهها إلى دير الأحمر غرّدت قائلة: “اليوم نصنع التاريخ في لبنان، وها أنا أتوجه الآن إلى مسقط رأسي للتصويت”.


شاهد أيضا:
زينة توجه رسالة غزل لمحمد صلاح في برومو «كارما».. فيديو

الفنانة أحلام تخطف أنظار الجمهور بفستان صادم في «ذا فويس».. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى