آخر الأخبار

الأهلي يتحرك لضم لاعب جديد من الدوري المصري

أكد مصدر مقرب أن مسئولو النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة لضم أحد لاعبي الدوري المصري لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحتاج الأهلي لتدعيم خط وسطه في أسرع وقت ممكن، في ظل تراجع مستوى حسام عاشور بعد تقدمه في السن بالإضافة إلى الأداء الغير المقنع الذي يقدمه عمرو السولية خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل غلق باب القيد الإفريقي المقرر يوم الرابع من اغسطس المقبل وانطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز أواخر الشهر الجاري.

وقال المصدر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب حمدي فتحي ارتكاز نادي انبي من خلال محمد فضل، وتامر النحاس وكيل اللاعب تمهيدًا لضمه لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وتابع ان الأهلي يتعين عليه تكثيف المفاوضات والضغط بقوة خلال الفترة المقبلة، للظفر بخدمات اللاعب الذي ما زال يتبقى له ثلاث سنوات في عقده مع النادي البترولي.

واتم ان اقتراب نادي إنبي من التعاقد مع لاعب الزمالك محمد أشرف “روقة” خلال الساعات القليلة المقبلة قد يسهل من اتمام صفقة انضمام فتحي للأهلي.

يذكر أن وكيل اللاعب أحمد عبدالمقصود لاعب وسط الريان القطري الذي عرض خدمات موكله على الأهلي خلال الفترة الماضية، أكد ان اللاعب وقع على عقود تجديده مع نادي الريان بعدما أبدى مسئولو الأحمر عدم اهتمام بضم نجم المنتخب القطري الذي يحمل في نفس الوقت الجنسية المصرية.

شاهد أيضًا..

مفاجأ.. الزمالك يدرس منح لاعبه الأجنبي الجنسية المصرية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى