آخر الأخبار

مفاجأة| الأسيوطي يخطط لخطف نجم الإسماعيلي من الزمالك رغم توقيعه !

دخل مسؤولي نادي الأسيوطي الجُدد، في مفاوضات ثنائية مع ناديي نجوم المستقبل، والإسماعيلي لخطف صانع ألعاب الدراويش إبراهيم حسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من حصول نادي الزمالك على توقيع اللاعب.

وكان نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أعلن منذ أيام عن تعاقده مع اللاعب إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، فيما خرج مسؤولي الدراويش للإعلان عن عدم إتمام الصفقة نظرًا لوجود خلاف مع نادي نجوم المستقبل، خاصة وأن الأخير يمتلك 50 % من قيمة اللاعب ويجب الحصول على موافقته من أجل إتمام الصفقة.

فيما ومن جانبه، دخل مسؤولي الأسيوطي الجُدد، في مفاوضات من العيار الثقيل مع نادي الإسماعيلي ونجوم المستقبل في الوقت نفسهن وفي حالة حصول موافقتهم سينتقل اللاعب بالفعل للأسيوطي نظرًا للمقابل المادي الضخم المقرر أن يحصل عليه.

جدير بالذكر، أن الأسيوطي قد أعلن منذ أيام عن ضم نجمي الكرة المصريةن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب إنبي، ومحمد حمدي ظهير أيسر المصري البورسعيدي، بمبالغ تخطت الـ 45 مليون جنيه مصري، على الرغم من وجود مفاوضات بينهم وبين ناديي الأهلي والزمالك أيضًا.

شاهد أيضا :

احصائيات مونديال روسيا بعد إسدال الستار على الجولة الأولى من دور المجموعات

ضربة موجعة لمنتخب روسيا قبل مواجهة مصر.. فضيحة قد تمنح السعودية 3 نقاط

هيكتور كوبر يتوعد بتوقيع عقوبات قاسية على لاعبي الفراعنة والسبب ؟!

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى